الاحد 24/01/2021
02:59 بتوقيت المكلا
مطار سيئون الدولي يناقش خطته للعام الجديد 2021
سيئون/موقع مكتب وزارة النقل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء 05/يناير/2021م
news_20210104_02.JPG
عقدت الإدارة العامة لمطار سيئون الدولي صباح اليوم اجتماع لها برئاسة الأستاذ علي سعيد باكثير- مدير عام المطار وحضور الإخوة نائب المدير العام حسين يحيى الكاف ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمطار.
واستهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في حادثة الاعتداء على مطار عدن داعين الله أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
وناقش الاجتماع الخطط العامة المقترحة للعام الجديد 2021م والمرفوعة من مدراء الإدارات بالمطار واتجاهات العمل التي تركز على أهمية تطوير الأداء ورفع القدرات الفنية والبشرية للمطار.
وهنأ الاخ المدير العام للمطار جميع الموظفين والعاملين في المطار بالعام الميلادي الجديد مؤملا منهم بذل المزيد من الجهود التي تسهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين مشيرا إلى الإجراءات المتخذة مؤخراً بشأن التشغيل الليلي للمطار والذي نجح فيه مطار سيئون رغم الظروف الفنية الصعبة والذي اثبت فيها المطار تفوقه بفضل الله واهتمام الكوادر العاملة فيه .. ناقلا تحيات رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح سليم بن نهيد وداعيا إلى العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على هذا الصرح الذي يخدم جميع المسافرين من مختلف المناطق.
وخرج الاجتماع بتحديد اتجاهات الخطة العامة للمطار  وضرورة موافاة الإدارة العامة بتقارير دورية ورفع الاحتياجات والتجهيزات والدراسات الفنية والوقوف أمام الملاحظات المرفوعة من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام لتحسين الأداء بالمطار.


  • إقرا ايضاً