الاربعاء 21/10/2020
04:02 بتوقيت المكلا
معالي وزير النقل السابق المهندس/ بدر باسلمه .. في زيارة لمقر مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء
سيئون/ موقع مكتب وزارة النقل ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس 08/أكتوبر/2020م
news_20201008_17.jpg
قام صباح اليوم الثلاثاء المهندس/بدر باسلمه _ وزير النقل السابق ومدير مؤسسة جلوبار للسلام والتنمية بزيارة إلى مقر مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء ، حيث كان في استقباله عدد من أعضاء رئاسة المرجعية والأمانة العامة لها.
وخلال الزيارة تعرف الأخ المهندس/بدر باسلمه ، على أنشطة المرجعية وأدوارها من قبل الأمين العام المساعد للمرجعية الشيخ/يسر محسن العامري ، كما استعرض الأخ/عارف بن علي جابر _ الأمين العام المساعد للمرجعية _ رئيس الدائرة السياسية للضيف الزائر النشاط السياسي للمرجعية ومشاركتها في المفاوضات الجارية حاليا في الرياض وسبل تسريع إتفاق الرياض..
بدوره أشاد المهندس/بدر باسلمه ، بما تقوم به المرجعية من جهد ودور مجتمعي لا يستهان به ، جعلها تتبوأ بذلك مكانة مرموقة كمكون فاعل وحقيقي في الرقعة الجغرافية الواسعة من حضرموت إلى جانب غيره من المكونات الحضرمية الأخرى..
كما شدد الأخ المهندس/بدر باسلمه ، خلال الزيارة واللقاء على ضرورة وأهمية توحيد المكونات الحضرمية وتقريب وجهات النظر المختلفة وإيجاد القاسم المشترك بين مختلف المكونات ؛ داعيا المرجعية إلى تبني فكرة الإلتقاء بمختلف المكونات والكتل البرلمانية والنيابية ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت والخروج برؤية سياسية موحدة لحضرموت تحفظ لها مكانتها وفق المساحة والثروة والجغرافية التي تحتلها.



  • إقرا ايضاً