الاثنين 06/04/2020
03:56 بتوقيت المكلا
رئيس هيئة الطيران يشيد يطلع على اعمال الصيانة لعربات الاطفاء
سيئون/موقع مكتب وزارة النقل ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء 04/ديسمبر/2019
news_20191204_32.jpg
اطلع صباح اليوم الكابتن /صالح سليم بن نهيد – رئيس هيئة الطيران المدني على مستوى الجاهزية لمطار سيئون الدولي وسير حركة الطيران التي يشهدها المطار في ظل الظروف الراهنة واعمال الصيانة لعربات الاطفاء التي تتم في الوقت الحالي.
وأشاد رئيس الهيئة بالجهود المميزة التي يبذلها الطاقم الهندسي بإشراف المهندس محمد ناصر المشجري والعاملين معه في صيانة واصلاح منظومة الهواء لعربات الاطفاء واعمال الصيانة للعربات الاخرى وذلك في سبيل الرفع من الجاهزية الفنية لمطافي المطار , مشيدا بجهود طاقم الاطفاء العامل في المطار وسعيهم الدائم في الاهتمام بالمعدات ومواكبتهم المستمرة لحركة الطيران ورفع الاستعداد والجاهزية لأي طارئ.
داعيا كافة العاملين  من الموظفين والجهات العاملة في المطار الى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود للمحافظة على تميز المطار وتحسين خدماته للواصلين والمغادرين من المسافرين والمرضى الذي يقصدون مطار سيئون الدولي كمحطة انطلاقة ووصول .
رافق رئيس الهيئة في اعمال الزيارة الميدانية الاستاذ/علي سعيد باكثير – مدير عام مطار سيئون الدولي والاخ/محمد سعيد باسيف – مدير ادارة الاطفاء بالمطار والاخوة احمد بازهير – رئيس قسم العربات والافراد والاخ جمال باكثير – رئيس قسم الصيانة بإدارة الاطفاء بالمطار.



  • إقرا ايضاً