الاثنين 06/04/2020
06:05 بتوقيت المكلا
رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن العلواني يختتم زيارته لوادي حضرموت
سيئون/موقع مكتب وزارة النقل ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الأحد: 13/أكتوبر/2019
news_20191012_13.JPG
اختتم رئيس مجلس شركة الخطوط الجوية اليمنية  الكابتن / احمد مسعود العلواني  زيارته لوادي حضرموت عصر يوم امس الخميس متوجها الى جمهورية مصر .
وفي تصريح خاص للكابتن العلواني اشار الى ان زيارته الى وادي حضرموت تكللت بالنجاح على كافة الاصعدة والمجالات وفي المقدمة نجاح مؤتمر المبيعات الذي احتضنته المدينة التاريخية والجميلة سيئون خلال الاسبوع الماضي .
مشيراً الى ان تلك الزيارة قد حققت الكثير من الاهداف التي ستخدم عمل الخطوط الجوية اليمنية في خدمة المواطنين مستقبلا لافتاً الى انه وعلى هامش زيارته هذه  تم عقد العديد من اللقاءات المثمرة قيادات الوادي وفي المقدمة قيادة السلطة المحلية بالاضافة الى لقاء عدد من القيادات العسكرية والامنية والمدنية بوادي وصحراء حضرموت .
مثمنا تلك اللقاءات التي قبلت بالترحاب وسعة الصدور من الجميع لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالعمل والتي ستسهم في رفع مستوى الخدمات من قبل شركة الخطوط الجوية منطقة سيئون مستقبلا .
وفي ختام تصريحه اشاد الكابتن العلواني بما لمسه وشاهده من جهود تبذل من قبل الجميع للارتقاء بمستوى العمل  والخدمات في منطقة وادي حضرموت عامة ومكتب الخطوط خاصة شاكراً كل من ساهم وساند في انجاح تلك الزيارة وفي المقدمة قيادة مكتب الخطوط منطقة سيئوز وكل العاملين .
كان في وداعه في مطار سيئون الدولي مديرة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون الاستاذة / كفاح عبدالله احمد عمر وعدد من القيادات العسكرية وموظفي الخطوط منطقة سيئون ومحطة سيئون.


  • إقرا ايضاً