السلطة المحلية بالوادي توجه رسالة شكر وتقدير لمكتب النقل بوادي وصحراء حضرموت
وجهت السلطة المحلية بوادي حضرموت  والصحراء ممثلة  بالوكيل  عصام  حبريش الكثيري رسالة شكر وتقدير وعرفان للمدير العام لمكتب النقل  بوادي  وصحراء حضرموت  وكافة الموظفين والعاملين بالمكتب نظيرا للجهود التي بذلوها في تحقيق تجاوز الربط  المقترح في الموازنه  العامه لعام 2018 م على مستوى الموارد المحليه وبنسبة تقدر 21% زياده  عن الربط .

وأكدت رسالة الشكر والتقدير ان ذلك ياتي للحرص الشديد والمعرفه المسبقه  لاهمية الموارد الماليه في تمويل  ودعم البرامج الاستثماريه وتنفيذ المشاريع المحليه وتحسين الخدمات للمواطنين  واختتمت الرسالة الأمل بتحقيق مزيد من النجاحات والتقدم  خلال العام الجاري 2019م .
وفي تصريح خاص  للمدير العام لمكتب وزارة النقل  بوادي  وصحراءحضرموت الاستاذ / تقي هادي العامر ي  عبر عن ارتياحه الشديد  لتوجيه هذه الرساله  من قبل السلطه المحليه  التي هي بمثابة وسام  على صدره  وصدور كل منتسبي المكتب  وتحفيزاً لبذل المزيد من الجهود  للارتقاء بالعمل  الى اعلى المستويات  في كل النواحي .
شاكراً قيادة السلطه المحليه  بوادي  وصحراء حضرموت  ممثله بالوكيل  الاستاذ عصام الكثيري  لمساندتها  ووقوفها  الدائم مع المكتب في التغلب على كافه الصعوبات التي تواجه العمل .
مؤكدا الى انه وكل الموظفين بالمكتب سيعملون بما في وسعهم في  استمراريه العمل الدؤوب في تحقيق  كل الخطط المرسومه للمكتب  مستقبلا  على كافة الاصعده ليظل مستمرا في  تقديم  خدماته للمواطنين والمستثمرفين.